بنر موقعك جيد وجداب

gite tawajdat

gite tawajdat
visitez vous cette site touristique
 >

اهــــــــلا و سهــــــــلا بــــــكم فــــــي مدونة لمشع يهمه كل ما هو جديد في عالم الأنترنيت

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

سرع شبكة Wi-Fi سرعة 40 جيجابت في الثانية

من طرف Unknown  
8:36 ص

سرع شبكة Wi-Fi سرعة 40 جيجابت في الثانية

 سرعة 40 جيجابت في الثانية

التطور في اتصالات و شبكات الإنترنت سريع جدا . فقبل عدة سنوات كنا نفرح اذا كانت سرعة اتصال الإنترنت لدينا 256 كيلوبت في الثانية و الآن لا تعجبنا و نتذمر من سرعة 10 ميجابت في الثانية! على أية حال سرعة نقل البيانات على الشبكات السلكية و اللاسلكية في تطور سريع و آخرها ما يتعلق بنقل البيانات عبر شبكة الواي فاي (Wi-Fi) اللاسلكية.

فقد قام فريق من الباحثين من معهد Karlsruhe الألماني المختص بالتكنولوجيا بتطوير شبكة واي فاي سريعة جدا تبلغ سرعتها 40 جيجابت في الثانية! هذه السرعة تسمح لك بنقل عدة أفلام بوضوح HD كاملة خلال ثانية واحدة فقط! و قد تم اختبار الشبكة بنجاح .
بالطبع تم التوصل لهذه السرعة بإستخدام معدات خاصة و أيضا ترددات تختلف عن تلك الموجودة في شبكة الواي فاي بمنزلك. ففي حين أن ترددات الواي-فاي المتداول حاليا تكون ما بين 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز ، شبكة الواي-فاي هذه تستخدم تردد يبلغ 240 جيجاهرتز! تردد عالي كهذا لا يمر عبر الجدران ، لذا هي مناسبة للإستخدام فقط في المناطق المفتوحة. أي بمعنى آخر في الوقت الحالي انسى أن تستخدمها في منزلك.

محمد مسعودي


محمد مسعودي 23 سنة من المغرب حاصل على شهادة في مجال المعلوميات سنة 2015, أهتم بكل ماهو جديد في عالم الأنترنيت نحن رهن إشارتكم الإتصال لأضعكم في أجواء جديد مدونة شو .. راسلني .. اسألني شيئاً-مرحبا بكم ..

0 commentaires:


back to top